الدخول: كيف حصلت على أول وظيفة لي في بوسطن


لا بد أن عام 2005 كان بطيئاً بالنسبة لوكالات التوظيف ؛ على الأقل شعرت بهذه الطريقة لأنني تعثرت من مقابلة إلى أخرى ولم أستطع الحصول على الوظيفة تمامًا. لا أعرف لماذا قررت فجأة ترك وظيفتي في المبيعات وأصبحت مجندًا ، إنه مثل حلم الطفولة الذي لم تعرفه تمامًا ، يستيقظ فجأة ويرميك في شيء مثير للاهتمام.



الكلمات الدالة:

المجند الفني في بوسطن ، المجند الفني ، التوظيف التعاقدي ، تكنولوجيا المعلومات



نص المقالة:

لا بد أن عام 2005 كان بطيئاً بالنسبة لوكالات التوظيف ؛ على الأقل شعرت بهذه الطريقة لأنني تعثرت من مقابلة إلى أخرى ولم أستطع الحصول على الوظيفة تمامًا. لا أعرف لماذا قررت فجأة ترك وظيفتي في المبيعات وأصبحت مجندًا ، إنه مثل حلم الطفولة الذي لم تعرفه تمامًا ، يستيقظ فجأة ويرميك في شيء مثير للاهتمام.

كان أول لقاء لي مع وكالة توظيف في عام 2004 ، وتحديداً مع Creative Financial Staffing في بوسطن. قام أحد أصدقائي بتسهيل عملية الاستئجار التي انتهت بعد 3 أسابيع بمكالمة هاتفية ممتعة "لن يطلبوا خدماتك" من المجند. على ما يبدو ، لقد بحثت عن بعض مشكلات المجموعات السيئة حقًا التي لم يرغب المشرف في الكشف عنها (القصة الحقيقية أكدها المطلعون).

سريعًا إلى الأمام حتى عام 2005 ...

كان الصيف حارًا ، ربما لأنني كنت أركض في جناح لطيف من وكالة إلى وكالة في محاولة لبناء قضية تجعل خريجًا شابًا يعمل بجد من برانديز رهانًا جيدًا. ومع ذلك ظللت أسقط على وجهي. اشترى لي والدي بدلة جميلة حقًا لمساعدتي ، لكنها لم تكن تفعل ذلك من أجلي.

لقد أجريت مقابلة مع روبرت هاف ، حيث كان المدير هو أكبر الحمار الذي ستلتقي به على الإطلاق ، وكان اسمه Luke وأصبح فيما بعد رئيس قسم تلك الشركة العظيمة. أخبرني أنني كنت واثبًا للعمل وأنه إذا كان بإمكاني الانتظار في مكان ما لأكثر من عام لأعاود الاتصال به. لقد فعلت ذلك بالفعل. كان هذا بدافع الفضول فقط ، في ذلك الوقت كان لدي 35 شخصًا يدفعون لي فاتورة ولم تكن لدي أي رغبة على الإطلاق في الانضمام إلى روبرت هاف. لكني استطرادا ...

أجريت مقابلة في Winter & Wyman في Waltham (حاولوا لاحقًا تجنيدني مباشرة) ثم ذهبت عبر الشارع إلى Sullivan & Cogliano. دون رادع ، أجريت مقابلة في KNF & T في بوسطن ، ما أدهشني بشأن هذه الشركة هو النقص المطلق في الرجال ... في أي مكان. تمكنت من التسلل إلى Sapphire للحصول على وظيفة غير ذات صلة وحاولت بيع نفسي للمسؤول الفني هناك عن طريق إخبارها أن ما أريده حقًا هو "أن أفعل ما تفعله". لا بد أن هذا قد أخافها ، فكان التجنيد هو القتل التنافسي أو القتل على أنه ج.

ثم كان هناك Maxim Staffing ، كان لديهم ثغرة في مكتب الحائط ، ثم في Apex Systems ، المكتب الأفضل لا يزال بدون عرض. كان هناك Ascent Consulting ووجبة غداء مع والدي الذي يعمل في نفس حديقة المكاتب…. ثم خيارات الموارد في Needham ، الطريقة التي وصفوا بها من وضعوه قد أزالتني حقًا.

حتى أنني أجريت مقابلة في Time Warner لوظيفة مجموعات! الآن أنا أكره المجموعات وأي شيء له علاقة بالمحاسبة والوظائف المكتبية ، ولكن الأوقات العصيبة تتطلب اتخاذ إجراءات يائسة! ذهبت إلى SEDO.com ، وهي شركة ناشئة حسنة السمعة ظننت أنها قد تأخذني لرجل مبيعات ، لكن للأسف ، لم أجد نفسي.

وأخيرًا ، عندما شعرت باليأس ، وقررت أن عالم التوظيف ربما تحول حقًا لم يكن مناسبًا لي ، أجريت مقابلة في Total Technical Services في والثام. اعتقدت أن المقابلة سارت على ما يرام ، ولكن فقط في حال حصلت على وظيفة خادم في الجولة الأرضية المحلية. كان هذا شيئًا أردت القيام به على أي حال ، فقط للتوافق مع أي شخص آخر قام بذلك. بدا الأمر وكأنه شيء من هذا القبيل كل أمريكا للقيام به. كندة تحب الالتحاق بالجيش قبل 5 سنوات !!

لذلك تدربت على 5 نوبات وفي الوردية السادسة قالوا لي "آسف يا صديقي ، أنت لا تلتقط هذا بسرعة كافية ، سنضطر إلى تركك تذهب." تبا! لقد تخرجت للتو من واحدة من أفضل المدارس في الولايات المتحدة ولم أكن ألتقطها بالسرعة الكافية؟ هذا الشعور الدافئ الغامض من قبل حول الأرض تبدد بسرعة إلى حد ما ...

كنت هنا ، في الرابعة والعشرين من عمري ، بلا مال ولا وظيفة ، وكان والدي يتساءل لماذا دفع للتو مبلغًا ابتزازيًا من المال إلى برانديز! يبدو مضحكا الآن ... لم يكن مضحكا بعد ذلك. لقد كنت أبحث عن وظيفة لمدة شهرين دون أن أتسوق سوى زلة وردية من الدور الأرضي لجميع الأماكن!

من أجل الإنقاذ ، جاءت مكالمة هاتفية من شركة Total Technical تفيد بأنهم يريدون اصطحابي على متن الطائرة! أن أقول إنني مسرور سيكون بمثابة جحيم من التقليل من شأن. حتى حقيقة أنهم كانوا يعرضون 9.33 دولار في الساعة مع تعادل 10 آلاف لم يثبط حماسي ... دخلت الباب !!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع